مساهمو"المداواة" يقرون توزيع 7 ريالات للسهم عن عام 2023.. وتجزئة القيمة الاسمية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو"المداواة" يقرون توزيع 7 ريالات للسهم عن عام 2023.. وتجزئة القيمة الاسمية, اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 08:25 صباحاً

الرياض - مباشر: وافق مساهمو شركة المداواة التخصصية الطبية خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقدة أمس الأحد الموافق 9 يونيو 2024، على توصية توزيع أرباح نقدية من الأرباح المبقاة على مساهمي الشركة بنسبة 70% من رأس المال (بواقع 7 ريالات للسهم) عن السنة المالية 2023.

وأوضحت الشركة، وفقاً لبيان لها اليوم الاثنين على "تداول"، أن إجمالي الأرباح الموزعة تبلغ نحو 16.6 مليون ريال، مبينة أن تاريخ الاستحقاق سيكون في 9 يونيو 2024 للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأضافت الشركة أنه تمت الموافقة على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات للسهم إلى ريال واحد للسهم، وإنه لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم، ليصبح عدد الأسهم بعد التجزئة نحو 23.75 مليون سهم.

كما أقرت الجمعية تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2024،و وافقت على اقتراح مجلس الإدارة بإعادة تحديد استخدامات متحصلات الطرح والبالغة 50.23 مليون ريال لتكون مستخدمة بالكامل في تمويل رأس المال العامل على النحو الوارد في المرفق.

وفي بيان منفصل للشركة على "تداول" فقد أعلنت  عن اعتماد ترخيص وحدة قسطرة القلب ، مبينة أنه من المتوقع أن ينعكس تشغيلها على زيادة إيرادات الشركة التشغيلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

25 يونيو.. مساهمو "أكاديمية التعلم" يناقشون زيادة رأس المال بنسبة 50%

هيئة الإحصاء: الاقتصاد غير النفطي للمملكة يرتفع 3.4% بالربع الأول 2024

تنفيذ صفقات خاصة على سهم "أرامكو السعودية" بـ 42.1 مليار ريال

تدشين تطبيق "جود الإسكان" لتسهيل رحلة المساهمات المجتمعية للأسر الأشد حاجة

أخبار ذات صلة

0 تعليق