إعلان شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني ), اليوم الأحد 9 يونيو 2024 07:56 صباحاً

البند الأول: الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2023م ومناقشتها.

البند الثاني: الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023م بعد مناقشتها.

البند الثالث: الموافقة على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في31/12/2023م و مناقشتها.

البند الرابع: عدم الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2023م.

البند الخامس: الموافقة على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية مجلس الادارة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية للعام المالي 2024 والربع الأول من العام المالي 2025 وتحديد أتعابهم .

البند السادس: عدم الموافقة على صرف مبلغ (1,018,466) كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في

31-12-2023م.

البند السابع : الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة خالد أحمد الجفالي، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 1,133,356ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند الثامن :الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة خالد أحمد الجفالي الصناعية، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 74,016ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند التاسع : الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة خالد أحمد الجفالي للإنشاءات المحدودة، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 116,570ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند العاشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة لونزديل اند اسوشييتس لوساطة التأمين، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 278,132ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند الحادي عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة خالد الجفالي للإنشاءات المحدودة فرع الرياض، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 120,085ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند الثاني عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة لونزديل اند اسوشييتس لوساطة التأمين فرع الرياض، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 36,208ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند الثالث عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة سيبروس العربية السعودية ، و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين طبي لموظفي الشركة لمدة سنة بمبلغ 146,605ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

البند الرابع عشر: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة السعودية للحاسبات الإلكترونية (SBM Ltd) و التي لعضو مجلس الإدارة أ. الدانا خالد الجفالي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد توفير خدمات مراقبة الامن السيبراني ، علماً بأن التعاملات خلال العام 2023 بلغت قيمتها 345,000 ريال سعودي ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق