"الاتصالات السعودية" تتعاون مع "iBASIS" لتطوير خدمات إنترنت الأشياء في المنطقة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الاتصالات السعودية" تتعاون مع "iBASIS" لتطوير خدمات إنترنت الأشياء في المنطقة, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 08:53 مساءً

الرياض - مباشر: وقعت مجموعة الاتصالات السعودية stc، مذكرة تفاهم مع "iBASIS"، المتخصصة في حلول وخدمات الاتصالات للمشغلين، بهدف توفير تجربة اتصال عالمية عبر تقنية إنترنت الأشياء في المنطقة.

وأعلن عن مذكرة التفاهم، على هامش فعاليات مؤتمر السعات للشرق الأوسط لعام 2024 المقام في دبي خلال الفترة من 6 وحتى 8 فبراير الجاري (Capacity Middle East 2024)، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

وستسهم مذكرة التفاهم في تعزيز ريادة مجموعة stc في مجال إنترنت الأشياء، بحيث تسهم في تمكين مطوري تقنيات إنترنت الأشياء في أوروبا وأمريكا من توسيع نطاق أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط.

كما يهدف هذا التعاون إلى رفع مستوى خدمات اتصالات إنترنت الأشياء ومساعدة الشركات المصنعة للأجهزة الذكية (OEMs) في استكشاف فرص نمو أعمالها في المنطقة وتوفير خدمات اتصالات مرنة لدعم المطورين في التوسع بشكل أسرع، إضافة إلى مساهمتها في دعم خطط تمكين تقنيات إنترنت الأشياء وزيادة مساهمتها في تعزيز النمو الاقتصادي وتنويع الفرص الاستثمارية في المنطقة.

وستسمح هذه الشراكة للمجموعة السعودية بتعزيز أثرها في دفع عجلة التحول الرقمي، حيث تسهم في تطوير حلول مبتكرة تمكّن مقدمي الخدمات والمشغلين في المنطقة من تلبية متطلبات عملائهم، لاسيما في مجال صناعة وتطوير الأجهزة الذكية.

كما ستسهم أيضاً في دعم تطوير حلول جديدة وتعزيز خدمات الاتصالات في مجال إنترنت الأشياء في المنطقة لتلبية احتياجات الشركات المتزايدة ومواكبة تطلعاتها المستقبلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "زين البحرين" تنمو 2% بنهاية 2023.. وتوصية بتوزيعات نقدية

أخبار ذات صلة

0 تعليق