إعلامي يطالب بفتح تحقيق عاجل في وفاة 600 مصرى بالحج: شركات السياحة المسؤولة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلامي يطالب بفتح تحقيق عاجل في وفاة 600 مصرى بالحج: شركات السياحة المسؤولة, اليوم الجمعة 21 يونيو 2024 10:25 مساءً

القاهرة - مباشر: طالب الإعلامي المصري مصطفى بكري بفتح تحقيق عاجل وشفاف فيما حدث مع الحجاج المصريين في السعودية، قائلاً "لا يجب أن يمر مرور الكرام ،المصريين دمهم مش رخيص، وأنا أحمل شركات السياحة المسؤولية الكبرى وراء هذه القضية".

وأضاف بكري خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن مئات الناس التي فقدت لا أحد يعلم من المسئول عنهم، وننتظر تصريحات المسئولين، الموضوع كبير ومش صغير ولا يجب أن يمر مرور الكرام.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لا حديث يعلو في الشارع المصري حاليًا فوق مصير الحجاج المصريين المتوفين والمفقودين في السعودية، قائلاً: "ما حدث لا يجب أن يمر بدون حساب ونريد أن نعلم من هو المسئول وراء كل هذا".

وتابع مصطفى بكري : «مجلس النواب سيناقش طلبات الإحاطة بشأن تفاصيل هذه القضية، وسيقف على سبب وفاة هؤلاء الحجاج، ومن المسئول عن ترك المصريين في الشارع تحت درجة حرارة مرتفعة أثناء الحج».

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن توجيهات الرئيس السيسي بتشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين يهدف إلى معرفة الحقيقة، معقبًا: "تم الإعلان حتى الآن عن وفاة 600".
وأكمل: "أتمنى من مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن يذهب إلى مجلس النواب ويتحدث عن قضية الحجاج المصريون المتوفون والمفقودون في السعودية، وأن يستمع للجميع".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد: يحل علينا عيد الأضحى مع استمرار الجرائم الشنيعة على أشقائنا في غزة

الربيعة: تنفيذ 3 فرضيات كبرى للتفويج لمحاكاة حركة الحافلات بالحج

مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي تداولات الأسبوع في المنطقة الحمراء

مسؤول يكشف مصير الحجاج المصريين المتوفين في السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق