"مبكو" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف روب رينديرز بالمنصب

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مبكو" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف روب رينديرز بالمنصب, اليوم الخميس 13 يونيو 2024 09:21 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) عن قرار مجلس إدارتها بالتمرير، بالموافقة على قبول استقالة سامي علي الصفران من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على أن تسري الاستقالة بتاريخ 13 يونيو 2024.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الخميس، أن سبب الاستقالة يعود إلى رغبته بالتقاعد، وقرر المجلس تعيينه مستشاراً لمجلس الإدارة.

وأشار إلى أنه تم تكليف عضو مجلس الإدارة روب جان رينديرز بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

كما لفتت إلى أن ريندرز حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة التكنولوجيا في أيندهوفن، وهو حالياً عضو مجلس إدارة شركة مبكو، ويتمتع بخبرة كبيرة من أدواره السابقة في صناعة التعبئة والتغليف وكمستشار أعمال.

وشغل ريندرز منصب عضو مجلس إدارة شركة دوروباك المحدودة من عام 2012 إلى عام 2015 ومنصب الرئيس التنفيذي من عام 2013 إلى عام 2015. وقبل ذلك، كان رئيساً لشركة أوتور المحدودة، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال التغليف، وذلك من عام 2006 إلى عام 2010

كما شغل مناصب قيادية مختلفة في شركة سفينسكا سيلولوزا أكتيبولاجيت (SCA)، وهي شركة عالمية منتجة لحلول النظافة والتعبئة والتغليف، من عام 1989 إلى عام 2006.

ويتمتع ريندرز بخبرة استشارية واسعة النطاق مع شركات الأسهم الخاصة البارزة مثل كارلايل، بلاكستون، وان إكويتي بارتنرز أوروبا، وثري آي هولندا، كما ترأس أيضاً المجلس الإشرافي لمجموعة ووكي أوي، وهي شركة مواد التعبئة والتغليف والمواد الهندسية المستدامة ومقرها في فنلندا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الرميان: نستهدف زيادة أصول صندوق الاستثمارات العامة لـ 3 تريليونات دولار

هيئة السوق المالية تستطلع الآراء بشأن مشروع تعديل لائحة صناديق الاستثمار

الفيدرالي الأمريكي يعلن تثبيت الفائدة للمرة الرابعة في 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق